اوريزانول ، غاما اوريزانول

Oryzanol أو Gamma-Oryzanol هو مادة مأخوذة من زيت نخالة الأرز. كما يوجد في نخالة القمح وبعض الفواكه والخضروات. يتم استخدامه لارتفاع الكوليسترول في الدم وأعراض سن اليأس والشيخوخة.

تفاصيل المنتج

اوريزانول ، غاما اوريزانول

image001

الصين Oryzanol، Gamma-Oryzanol factory ، مورد ، مصنع في الصين.

مرادفات: Gamma Oryzanol

رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 11042-64-1

الخصائص: من مسحوق أبيض بلوري عديم الرائحة


الكلمات الدالة:

اوريزانول ، غاما اوريزانول


وصف ل

Oryzanol أو Gamma-Oryzanol هو مادة مأخوذة من زيت نخالة الأرز. كما يوجد في نخالة القمح وبعض الفواكه والخضروات. يتم استخدامه لارتفاع الكوليسترول في الدم وأعراض سن اليأس والشيخوخة.

كما يجد Oryzanol أو Gamma-Oryzanol تطبيقه لزيادة مستويات هرمون التستوستيرون وهرمون النمو البشري ، وكذلك تحسين القوة أثناء التدريب على ممارسة المقاومة.

يحده الدهون من حمض الفيروليك و phytosterols. يمكن استخراج هذه المادة الكيميائية من زيت نخالة الأرز وزيت الجراثيم وزيت الحبوب الأخرى. Oryzanol أو Gamma Oryzanol من مسحوق بلوري أبيض عديم الرائحة ، له نكهة خاصة. يذوب هذا المنتج في مجموعة متنوعة من الزيوت عند تسخينه. ومع ذلك ، فإنه ليس قابل للذوبان في الماء. سريريًا ، غالبًا ما يستخدم Oryzanol أو Gamma-Oryzanol لتحسين وظيفة الأعصاب النباتية وتنظيم الغدد الصماء. بالإضافة إلى ذلك ، لديها أيضًا العديد من التأثيرات الفسيولوجية مثل مضادات الأكسدة ومكافحة الشيخوخة.

بصفتها المورد الأكثر شهرة في الصين Oryzanol أو Gamma Oryzanol Powder في الصين ، فإن منتج Fengchen Group's معبأ بشكل جيد بأحدث وأكثرها أمانًا.

Oryzanol أو Gamma-Oryzanol له تأثير على تحسين وتبييض وترطيب البشرة وهو مصدر للمواد الخام لمنتجات العناية بالبشرة. هو عنصر محدد من الأرز والمعروف باسم "عامل الجمال" ؛ هذا المنتج هو مثبط الميلانين في النباتات ، خفيف في الطبيعة دون ردود فعل سلبية. Oryzanol أو Gamma-Oryzanol قادر على الحد من نشاط الخلايا الصباغية ، ويمنع تكوين الميلانين ، وتشغيله ، ونشره ، وتخفيف تصبغه ، وطفح الملار المخفف وتنظيف البشرة. في الوقت نفسه ، سيساعد هذا المركب على تقليل هشاشة الشعيرات الدموية ، وتحسين وظيفة الدورة الدموية لسفينة الدم بطرف الجلد ، وبالتالي منع تشقق الجلد وتحسين لون البشرة واللمعان ، مما يجعل البشرة طبيعية ، بيضاء ولامعة.

تختلف جرعات Oryzanol أو Gamma-Oryzanol المستخدمة بشكل كبير ، حيث تستخدم بعض الأبحاث جرعة أقل بينما تستخدم دراسات أخرى جرعة أعلى بشكل ملحوظ.

قد يقلل الأريزانول أو الجاما- الأريزانول من مستويات الكوليسترول عن طريق تقليل امتصاص الكوليسترول من الأطعمة. تشير الدراسات إلى أن تناول هذا المنتج عن طريق الفم سيساعد على تقليل الكوليسترول الكلي والكوليسترول البروتين الدهني المنخفض الكثافة (LDL) والدهون في الدم التي تسمى الدهون الثلاثية لدى الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع الكوليسترول في الدم. ومع ذلك ، يتم خلط آثار Oryzanol أو Gamma-Oryzanol على البروتين الدهني عالي الكثافة (HDL) عالي الكوليسترول. يبدو أن تناول هذه المادة مع فيتامين (هـ) وأحماض أوميجا 3 الدهنية والنياسين عن طريق الفم لمدة 4 أشهر يقلل أيضًا من نسبة الكوليسترول المنخفض الكثافة (LDL) لدى الأشخاص المصابين بارتفاع الكوليسترول في الدم.

غالبًا ما يُقترح Oryzanol أو Gamma Oryzanol لعلاج انقطاع الطمث رغم أننا ما زلنا لا نعرف آلية العمل لهذا الغرض. ويعتقد أيضا أن تكون مفيدة بسبب الآثار المترتبة على هرمون اللوتين. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يفتقر إلى بعض الأدلة.

الشحن والتسليم: Fengchen Group هي واحدة من أشهر شركات تصنيع Oryzanol أو Gamma-Oryzanol في الصين ، شحنتنا احترافية وسريعة نسبيًا.


الاستخدام والتطبيقات:

هذا المنتج يمكن أن يحمي الجلد ، ويقلل من نسبة السكر في الدم ، ويمنع تخليق الكوليسترول في الدم ، ويقلل من محتوى الكوليسترول في الدم ، وينظم العصب اللاإرادي ويحسن وظيفة الجهاز الهضمي.

1. تحسين النوم

يستطيع الأريزانول أو الجاما- الأريزانول تنظيم الأرق وهن عصبي ، لكن تناول الأوريزانول على المدى الطويل قد يحفز المعدة. في المقابل ، قد يكون الميلاتونين أكثر ملاءمة للبالغين والأرق الحالمين.

2. تنظيم متلازمة الذروة

يستخدم الأريزانول أو الجاما الأريزانول أيضًا بشكل شائع في العلاج المساعد لمتلازمة انقطاع الطمث ، والذي له تأثير جيد على تحسين الأرق والقلق عند انقطاع الطمث.

إذا كنت في سن انقطاع الطمث ، فمن المستحسن أن تأخذ الايسوفلافون فول الصويا بدلا من الميلاتونين. فول الصويا الايسوفلافون هو فيتويستروجين طبيعي ، الذي يتوسط في اضطراب الغدد الصماء أثناء انقطاع الطمث ، وذلك لتحقيق التوازن ، وبالتالي تخفيف الأرق ، الهبات الساخنة ، والتهيج وأعراض أخرى.

3. تحسين فرط شحميات الدم

يمكن أن يثبط أوريزانول أو جاما أوريزانول تخليق الكوليسترول. ومع ذلك ، يجب أن تكون جرعة الفم أكبر ، 100 ملغ في كل مرة ، ثلاث مرات في اليوم. بعد تناوله لمدة شهرين ، انخفض الكوليسترول في الدم والدهون الثلاثية بشكل ملحوظ.

4. تأثير ارتفاع معدل ضربات القلب

يمكن أن تقلل من استثارة عضلة القلب عن طريق تنظيم وظيفة العصب اللاإرادي. يمكن للأريزانول أيضًا تحسين تدفق الدم من عضلة القلب والنوم. من السهل أن يستيقظ كبار السن في الليل ، ومن الأفضل تناول الأوريزانول بشكل صحيح.

Fengchen Group هي المورد والشركة المصنعة الرائدة في الصين Oryzanol أو Gamma-Oryzanol. نحن متخصصون في البيع بالجملة والبيع بالجملة ، مما يضمن لجميع عملائنا الحصول على منتج ومورد مسحوق الصين أوريزانول أو جاما أوريزانول المناسبين عندما يحتاجون إليه. عندما تنوي شراء أو شراء Oryzanol أو Gamma-Oryzanol Powder من الصين ، يرجى التوجه إلى Fengchen Group.

5. تحسين الجلد

يُعرف Oryzanol أو Gamma-Oryzanol باسم "العنصر التجميلي" ، لأنه يمكن أن يقلل من هشاشة الشعيرات الدموية ، ويحسن وظيفة الدورة الدموية للأوعية الدموية الدقيقة في الجلد ، وعلاج أمراض الجلد بعد انقطاع الطمث ، والإكزيما التي تصيب الوجه عند الإناث ، وإكزيما الرأس ، إلخ.


أعلى جودة ، نقي Oryzanol أو Gamma-Oryzanol Powder / مادة ، مورد ، مصنع في الصين.


إذا كنت تبحث عن oryzanol ، gamma-oryzanol ، مرحبا بكم في الاتصال بنا. نحن واحدة من الشركات الرائدة في الصين والمهنية والموردين في هذا المجال. تتوفر أسعار تنافسية وخدمة جيدة بعد البيع.
Hot Tags: oryzanol ، جاما oryzanol ، الشركات المصنعة ، الموردين ، السعر
التحقيق

You Might Also Like