ميسالازين CAS 89-57-6

Mesalazine CAS 89-57-6 China Mesalazine مصنع ، مورد ، مصنع في الصين. المرادفات: mesalamine. 5-حمض الساليسيليك الأميني رقم CAS: 89-57-6 الخصائص: مسحوق أبيض. الصيغة الجزيئية: صيغة الهيكل C7H7NO3: العبوة: 25 كجم / طبل الألياف الكلمات الرئيسية: Mesalazine الوصف: Mesalazine ...

تفاصيل المنتج

ميسالازين CAS 89-57-6

Mesalazine CAS 89-57-6

الصين مصنع ميسالازين ، مورد ، مصنع في الصين.

المرادفات: mesalamine. 5- حمض الساليسيليك الأميني

رقم كاس: 89-57-6

الخصائص: مسحوق أبيض.

الصيغة الجزيئية: C7H7NO3

صيغة الهيكل:

Mesalazine CAS 89-57-6 structure formula

الحزمة: 25 كلغ /طبل الألياف

الكلمات الرئيسية: ميسالازين

وصف:

تساعد مادة ميسالازين الخام على تثبيط تخليق البروستاجلاندين الالتهابي وتكوين وسطاء التهابات الليكوترين ، والتي يمكن أن تثبط بشكل كبير التهاب الغشاء المخاطي في الأمعاء ، ولها تأثير أفضل على النسيج الضام لجدار الأمعاء مع الالتهاب.

الميزالازين قادر على تثبيط تخليق البروستاجلاندين بطريقة تعتمد على الجرعة ويقلل من إفراز PGE2 في الغشاء المخاطي للقولون البشري. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يثبط الميزالامين نشاط ليبوكسجيناز في العدلات.

مادة خام ميسالازين نقية قادرة على تثبيط تخليق عامل تنشيط الصفائح الدموية (PAF) ، والذي يلعب دورًا مهمًا في الالتهاب. له تأثير أفضل على النسيج الضام لجدار الأمعاء مع الالتهاب. لالتهاب القولون التقرحي والتهاب المستقيم التقرحي

الدوائية:

بعد تناوله عن طريق الفم ، يمكن امتصاص Mesalazine API بسرعة في الأمعاء الدقيقة القريبة ، وتصل كمية صغيرة فقط إلى القولون ، والتي يتم تحويلها إلى حمض أسيتيل الساليسيليك. يتحلل جزء منه بالنباتات المعوية ويخرج من البراز. الجزء الآخر يمتصه الغشاء المخاطي للأمعاء ، حوالي 4٪ منه يتحد مع بروتين البلازما ويخرج عن طريق البول. عمر النصف هو 5-10 ساعات. نادرا ما يمر Mesalazine BP EP USP عبر المشيمة ويفرز في الحليب.

أعلى جودة ، مسحوق ميسالازين نقي / مصنع مادة ، مورد ، مصنع في الصين.

إذا كنت تبحث عن ميسالازين cas 89-57-6 ، فمرحبا بكم في الاتصال بنا. نحن واحدة من المصنعين والموردين الصينيين الرائدين والمهنيين في هذا المجال. أسعار تنافسية وخدمة جيدة بعد البيع متوفرة.
Hot Tags: ميسالازين كاس 89-57-6 والمصنعين والموردين والسعر
التحقيق

You Might Also Like