ألفا ليبويك حمض مسحوق المواد الخام، أبي كاس 1077-28-7

ألفا ليبويك حمض كاس 1077-28- اسم المنتج: ألفا ليبويك حمض مرادفات: حمض ليبويك كاس رقم: 1077-28-7 الخصائص: مسحوق الكريستال الأصفر، أي مادة أجنبية، لا رائحة واضحة الفحص: 99.0٪ ~ 101.0٪ ألفا ليبويك حمض الصيغة : C8H1402S2 هيكل الصيغة: معلومات الحزمة: 25KG / طبل، ...

تفاصيل المنتج

حمض ألفا ليبويك كاس 1077-28-

Alpha Lipoic Acid Powder Raw Material, API.png


اسم المنتج: ألفا ليبويك حمض

مرادفات: حمض ليبويك

رقم كاس: 1077-28-7

الخصائص: مسحوق الكريستال الأصفر، أي مادة أجنبية، لا رائحة واضحة

فحص: 99.0٪ ~ 101.0٪ ألفا ليبويك حمض

الصيغة: C8H1402S2

بنية الصيغة:

Alpha Lipoic Acid Powder Raw Material, API formula.png


حزمة المعلومات: 25 كيلوجرام / طبل، تخزين وختم بعيدا عن الضوء

الكلمات الرئيسية: ألفا ليبويك حمض، ليبويك حمض المواد الخام، أبي

الوصف:

حمض ألفا ليبويك، حمض ليبويك المواد الخام، أبي هو مضاد للأكسدة التي توجد في العديد من الأطعمة،. ويمكن أن يتم بشكل طبيعي في أجسادنا. لسنوات عديدة، وقد استخدمت جرعات عالية من ألفا ليبويك حمض، ليبويك حمض المواد الخام، أبي ملاحق في العديد من البلدان لأنواع معينة من تلف الأعصاب. وقد أثبتت العديد من الأبحاث أيضا أن حمض ألفا ليبويك، حمض الليبويك المواد الخام، أبي هو ألاو قادرة على المساعدة في مرض السكري من النوع 2. العديد من الأدلة تدعم حقيقة أن مكملات حمض ألفا ليبويك هو حل جيد لداء السكري من النوع 2. العديد من الأبحاث تدعم أيضا الاستنتاج أن حمض ألفا ليبويك، حمض الليبويك المواد الخام، أبي يمكن أن تحسن مقاومة الانسولين، والمساعدة في الاعتلال العصبي الناجم عن مرض السكري أو علاج السرطان. يبدو أن لديها القدرة على تقليل أعراض مثل الألم، وخز، وخز في القدمين والساقين. حمض ألفا ليبويك، حمض ليبويك المواد الخام، أبي قد يساعد أيضا على حماية الشبكية من بعض الأضرار التي يمكن أن تحدث في الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري. هناك بعض الأدلة المبكرة على أن استخدام حمض ألفا ليبويك على المدى الطويل قد يساعد مع أعراض الخرف. وتشير دراسات أخرى إلى أن كريم حمض ألفا ليبويك قد يساعد على تلف الجلد المرتبط بالشيخوخة. ومع ذلك، لا بد من إجراء المزيد من البحوث.

 

على الرغم من أن حمض ألفا ليبويك، حمض الليبويك المواد الخام، أبي ديك الوظائف المذكورة أعلاه، ومرض السكري والسرطان الواضح لا تزال بحاجة إلى العلاج الطبي المناسب الأخرى. انها ليست خيارا جيدا لمجرد التعامل معها مع حمض ألفا ليبويك، حمض الليبويك المواد الخام، أبي وحدها.

 

كما تم بحث حمض ألفا ليبويك كعلاج للعديد من الحالات الأخرى. وتشمل هذه التسمم أمانيتا الفطر، والزرق، وأمراض الكلى، والصداع النصفي، والأمراض الشريانية الطرفية. وحتى الآن، فإن الأدلة ليست واضحة.

-----------------------

نقطة الانصهار: 60.0 ~ 62.0 ℃

دوران البصرية محددة: -1.0 ° ~ + 1.0 درجة

خسارة على الجاف: ≤0.2٪

بقايا على الاشتعال: ≤0.1٪

المعادن الثقيلة: ≤10ppm

و impurity≤0.1٪ واحد،

إجمالي الشوائب≤2.0٪


تطبيق حمض ألفا ليبويك:

يستخدم حمض ألفا ليبويك أساسا لمرض السكري الاعتلال العصبي المضاعفات والمكملات الغذائية.


كمحترف الصين حمض ألفا ليبويك، حمض ليبويك المواد الخام المورد والمصنعة في الصين، فنغشن مجموعة كو.، لت وقد تم توريد وتصدير حمض ألفا ليبويك، ليبويك حمض أبي من الصين في الصين لمدة 10 سنوات تقريبا.

 

فوائد حمض ألفا ليبويك، حمض الليبويك المواد الخام، أبي:

تحسين حساسية الأنسولين ومحاربة مرض السكري

1.Fights السكري ومضاعفات السكري

لأن حمض ألفا ليبويك قادر على حماية الخلايا والخلايا العصبية المشاركة في إنتاج الهرمونات، واحدة من فوائدها أن حمض ألفا ليبويك، حمض الليبويك المواد الخام، أبي يوفر الحماية ضد مرض السكري. وعلاوة على ذلك، يعتبر حمض ألفا ليبويك، حمض ليبويك المواد الخام، أبي ليكون دواء فعالا في علاج اعتلال الأعصاب الحسية السكري البعيدة الحركية، والتي تؤثر على حوالي نصف الأشخاص المصابين بمرض السكري. في شكل المكملات الغذائية، حمض ألفا ليبويك، حمض ليبويك المواد الخام، أبي يبدو أن يساعد على تحسين حساسية الأنسولين، ويمكن أيضا أن توفر الحماية ضد متلازمة التمثيل الغذائي، وهو مصطلح تعطى لمجموعة من الشروط مثل ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول ووزن الجسم. بعض الأدلة تبين أيضا أن حمض ألفا ليبويك، حمض الليبويك المواد الخام، أبي يمكن أن تساعدنا على خفض مستويات السكر في الدم.

حمض ألفا ليبويك، حمض الليبويك المواد الخام، ويستخدم أبي للمساعدة في تخفيف المضاعفات وأعراض مرض السكري الناجم عن تلف الأعصاب، بما في ذلك خدر في الساقين والذراعين، ومشاكل القلب والأوعية الدموية، والاضطرابات المرتبطة بالعين، والألم، وتورم. لهذا السبب يجب أن يكون جزءا من أي خطة نظام غذائي السكري لعلاج هذا الاضطراب المشترك. الناس الذين يعانون من الاعتلال العصبي المحيطي كآثار جانبية لمرض السكري يمكن أن تجد الإغاثة من الألم والحرق والحكة وخز وخدر باستخدام حمض ألفا ليبويك، حمض ليبويك المواد الخام، أبي ، على الرغم من أن العديد من الأبحاث تبين أن الجرعات العالية في شكل الرابع هي الأكثر فعالية كما عارضت تناول حمض ألفا ليبويك، الأطعمة ليبويك حمض الغنية.

وهناك فائدة كبيرة من مكملات ألفا ليبويك في مرضى السكري هو انخفاض خطر المضاعفات الاعتلال العصبي التي تؤثر على القلب، لأن حوالي 1/4 من الناس الذين يعانون من مرض السكري قد تتطور الاعتلال العصبي اللاإرادي القلبية الوعائية. يتميز هذا المرض بتقليل معدل تقلب معدل ضربات القلب ويرتبط بزيادة خطر الوفاة لدى المصابين بداء السكري. وتظهر الدراسات أن المكمل مع 600 ملليغرام حمض ألفا ليبويك، المواد الخام حمض ليبويك، أبي يوميا لمدة 21 يوما سوف يقلل بشكل ملحوظ من أعراض الاعتلال العصبي المحيطي السكري، على الرغم من أن بعض المهنيين يفضلون جرعات تصل إلى 1800 ملليغرام في اليوم بأمان في مرضاهم تحت إشراف.

 

2. حافظ على صحة العين.

قد يسبب الإجهاد التأكسدي الأعصاب في أعيننا ويؤدي إلى مشاكل في الرؤية، وخاصة بالنسبة للأشخاص المصابين بمرض السكري. وقد استخدم حمض الليبويك ألفا بنجاح للمساعدة في السيطرة على أعراض المشاكل المرتبطة بالعين مثل فقدان البصر، وتنكس البقعة، تلف الشبكية، إعتام عدسة العين، الزرق وداء ويلسون، الخ.

وهناك استخدام على المدى الطويل من حمض الليبويك ألفا تساعد على تطوير اعتلال الشبكية لأنه يوقف الأكسدة الأضرار التي قد تسبب الحمض النووي تعديل في شبكية العين. ومع تقدمنا ​​في السن، ستصبح رؤيتنا أكثر عرضة للخطر. هذا هو السبب في أنه من المهم أن يأكل النظام الغذائي كثيفة المغذيات جيدا قبل الشيخوخة لمنع انحطاط أنسجة العين أو فقدان الرؤية في وقت مبكر.

 

3. يمنع فقدان الذاكرة والانخفاض المعرفي

حمض ألفا ليبويك، حمض ليبويك المواد الخام، أبي ويبدو أن بسهولة جعل طريقها إلى الدماغ عن طريق تمرير حاجز الدم في الدماغ، حيث يمكن أن تحمي الدماغ الحساسة والأنسجة العصبية. حمض ألفا ليبويك، حمض الليبويك المواد الخام، ويستخدم أبي أيضا لمنع السكتات الدماغية ومشاكل الدماغ الأخرى، بما في ذلك الخرف في كبار السن.

 

4. يساعد على تعزيز الجلوتاثيون

ويعتبر الجلوتاثيون "مضادات الأكسدة الرئيسية" من قبل العديد من الخبراء، لأنه أمر بالغ الأهمية للحصانة والصحة الخلوية والوقاية من الأمراض. وقد وجدت بعض الدراسات أن 300-1،200 ملليغرام من حمض الليبويك ألفا يساعد على زيادة قدرة الجلوتاثيون لتنظيم الاستجابة المناعية للجسم ومحاربة أمراض مثل مرض السكري / مقاومة الانسولين أو حتى فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز.

 

---------------------

آثار جانبية:

الآثار الجانبية للحمض الليبويك ألفا قد تشمل الصداع، وخز أو "الدبابيس والإبر" الإحساس، طفح جلدي، أو تشنجات العضلات. سلامة حمض الليبويك ألفا في النساء الحوامل أو المرضعات، والأطفال، أو الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى أو الكبد غير معروف حاليا.

---------------

أعلى جودة، الصين النقي مسحوق حمض ليبويك ألفا / سوبستنس مصنع في الصين؛ الصين ألفا ليبويك حمض المواد الخام الموردين في الصين. الصين ألفا ليبويك حمض أبي مصنعين في الصين.


إذا كنت تبحث عن مسحوق حمض ألفا ليبويك المواد الخام، أبي كاس 1077-28-7، مرحبا بكم في الاتصال بنا. نحن واحدة من الشركات الرائدة والمهرة في الصين المهنية والموردين في هذا المجال. تنافسية الأسعار وجيدة بعد-- خدمة بيع متوفرة.
Hot Tags: ألفا ليبويك حمض مسحوق المواد الخام، أبي كاس 1077-28-7، الشركات المصنعة، الموردين، السعر
التحقيق

You Might Also Like