الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

L-Phenylalanine L-Pyroglutamic Acid L-ornithine L-aspartate

Feb 28, 2020

في بداية عام 2020 ، كان تغيير مبيعات سوق الأدوية في الربع الأول غير متوقع. في الوقت الحاضر ، مع اندلاع الالتهاب الرئوي الفيروسي التاجي الجديد وتعزيز الوقاية من الأوبئة ومكافحتها ، تأثرت جميع مناحي الحياة ، وخاصة بالنسبة للمؤسسات الصيدلانية. لذلك ، في الربع الأول من الوباء ، ماذا سيكون اختبار لتسويق شركات الأدوية؟

 

بادئ ذي بدء ، من الاتجاه المتوتر الحالي للوضع الوبائي ، من المتوقع أن المؤتمرات الأكاديمية ، وصالونات ، والمعارض ، وما إلى ذلك من جميع الأحجام في الربع الأول لن تكون قادرة على عقد. أغتنم هذه الفرصة ، يمكن لممثلي قسم التسويق والدواء اغتنام الوقت لتعزيز مهاراتهم الداخلية ، والتركيز للخارج والداخل ، والعمل بجد لتعميق نظام تخطيط المنتج وخطة المخاطر. بعد كل شيء ، يجب أن يتم كل العمل مع الكثير من التراكم بدلا من قليل الذوق. بدون نظام قائم بذاته قائم بذاته ونظام أكاديمي منطقي ، لا يمكن تحقيق قوة مبيعات السوق إلا لفترة قصيرة دون أي تأثير لاحق.

 

بالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى تأثير الوباء القادم ، مع الترويج القوي للمشتريات ذات الحجم الوطني ، وتنفيذ سياسة الدواء الأساسية 1 + X ، وخلط قوي بين التأمين الطبي المحلي والسياسات الأخرى ، وكيفية تطوير المؤسسات الصيدلانية في اتجاه أكثر احترافاً ، أصبحت كيفية دمج أعمال الشركة بشكل أفضل ، وتعزيز نمو المحطات السوقية الجديدة وإطلاق سوق الأوراق المالية في عام 2020 ، هي الخطوة التالية لشركات الأدوية. القضايا الرئيسية للتنمية في. في الوقت الحاضر تحتاج الشركات إلى التفكير في كيفية صياغة استراتيجيات واقتراحات معقولة مقدمًا ، بدلاً من التعرض للضرب السلبي ، الذي كان وراء السياسة.

 

L- فينيل ألانين أو L- فينيل ألانين

حمض بيروغلوتاميك

لوزين (مخمر)

L-ornithine L-aspartate CAS 3230-94-2

لام - التربتوفان ، لام - التربتوفان