الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

كازاخستان تجد نوعا جديدا من حالات الالتهاب الرئوي غير المبررة

Jul 25, 2020

تجد كازاخستان نوعًا جديدًا من حالات الالتهاب الرئوي غير المبررة


في يوليو 2020 ، أصدرت السفارة الصينية في كازاخستان إعلانًا لتذكير المواطنين الصينيين في كازاخستان بالاهتمام بالوقاية من الالتهاب الرئوي غير المبرر.

معدل الوفيات من الالتهاب الرئوي التاجي الجديد أعلى بكثير من الالتهاب الرئوي التاجي الجديد. تجري وزارة الصحة والمؤسسات الأخرى في كازاخستان دراسات مقارنة حول فيروس الالتهاب الرئوي ، والذي لم يتم تحديده بعد.

نحن نعلم أن الأمراض المعدية ضارة بصحة الإنسان وقد تؤثر على مجموعة واسعة من الناس ، لذلك نحتاج إلى الاهتمام بالوقاية في حياتنا اليومية. لذا ، كيف يمكن منع الأمراض المعدية؟

1. السيطرة على مصدر العدوى. يبدو وكأنه شيء تقوم به الحكومة أو وزارة الصحة. في الواقع ، فإن الإدارات ذات الصلة لجعل خطة النشر والوقاية الشاملة ، حقا من تفاصيل شعبنا العادي. اتبع ترتيب قسم الوقاية والسيطرة ، لا تتصل بالحشد المشتبه فيه ، لا تذهب إلى مخاطر عالية ، عزل تلقائي وما إلى ذلك.

2. قطع طريق العدوى. في الحياة اليومية ، إذا لم تتواصل مع العناصر التي يمكن إرفاقها بسهولة بالفيروسات ، ارتد الأقنعة في الوقت المناسب. بالنسبة لبعض الأمراض ، يجب إيلاء اهتمام خاص بعدم الاتصال بسائل الجسم أو دم الشخص المصاب. والاتصال في الوقت المناسب بعدوى التطهير.

3. حماية السكان المعرضين. إذا لزم الأمر ، يمكن إعطاء التطعيم للمسنين أو الأطفال الذين من السهل أن يصابوا بالعدوى ولديهم مناعة منخفضة ، وتقوية التمرينات البدنية ، وغسل اليدين بشكل متكرر والتهوية بشكل متكرر ، والانتباه إلى حمايتهم.