الصفحة الرئيسية > نصائح الخبراء > المحتوى

برازيكوانتيل الآثار الجانبية والدراسات

Jul 26, 2017

لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة صفحة منتجاتنا من برازيكوانتيل:

برازيكوانتل


برازيكوانتيل يدفع الانكماش السريع من البلهارسيا بواسطة تأثير معين على نفاذية غشاء الخلية. الدواء يسبب المزيد من الفكول وتفكك من البلهارسيا تيغمينت.

بعد تناوله عن طريق الفم يتم امتصاص بيلتريسيد بسرعة (80٪)، تعرض لتأثير التمرير الأول، استقلاب والقضاء عليها من قبل الكلى. يتم تحقيق أقصى تركيز مصل بعد 1-3 ساعات من الجرعات. نصف عمر البرازيكوانتيل في مصل الدم هو 0.8-1.5 ساعة.


بعض الدراسات حول برازيكوانتيل: السكان الخاصة

وقد درس الدوائية من برازيكوانتيل في 40 مريضا مع عدوى البلهارسيا مانسوني بدرجات متفاوتة من الخلل الكبدي (انظر الجدول 1). في المرضى الذين يعانون من البلهارسيا، لم تختلف المعلمات الدوائية اختلافا كبيرا بين أولئك الذين يعانون من وظيفة الكبد الطبيعية (المجموعة 1) وتلك مع خفيفة (تشيلد-بوغ فئة A) ضعف الكبد. ومع ذلك، في المرضى الذين يعانون من الخلل المعتدل إلى الشديد في الكبد (تشيلد-بوغ فئة B و C)، برازيكوانتيل نصف العمر، C ماكس ، و أوك زيادة تدريجية مع درجة من الضعف الكبدي. في الفئة B-تشيلد-بو، كانت الزيادات في متوسط عمر النصف، C ماكس ، و أوك بالنسبة للمجموعة 1 1.58 أضعاف، 1.76 أضعاف، و 3.55 أضعاف، على التوالي. وكانت الزيادات المقابلة في المرضى من الفئة C-تشيلد-بوغ 2.82 أضعاف، 4.29 أضعاف، و 15 أضعاف لنصف العمر، C ماكس ، و أوك.

وقد لوحظت الآثار الجانبية التالية ل برازيكوانتيل بشكل عام من حيث الشدة:

والشعور بالضيق، والصداع، والدوخة، وعدم الراحة في البطن مع أو بدون الغثيان، وارتفاع في درجة الحرارة والشرى. الآثار الجانبية برازيكوانتيل قد تكون أكثر تواترا و / أو خطيرة في المرضى الذين يعانون من عبء دودة الثقيلة.