Lactobacillus Rhamnosus ، أو L. Rhamnosus

Lactobacillus Rhamnosus ، أو L. Rhamnosus ، هي الكائنات الحية الدقيقة البكتيرية التي توجد على نطاق واسع في المكملات المؤيدة للحيوية والتي تستخدم لتعزيز وظيفة الجهاز الهضمي صحية. Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus هي واحدة من العديد من البكتيريا العابرة غير المستعمرة في الجهاز الهضمي البشري. لقد ثبت أنه قادر على توفير فوائد ملحوظة للمسارات العصبية والجهاز المناعي وعلاج المبيضات.

تفاصيل المنتج

Lactobacillus Rhamnosus، L. Rhamnosus

image001

الصين Lactobacillus Rhamnosus، L. Rhamnosus مصنع ، مورد ، مصنع في الصين.

اسم المنتج:

الخصائص: مسحوق أبيض.

الفاعلية: 1.0 × 10 (10) CFU / g ، 1.0x10 (11) CFU / g ، 5 * 10 (11) Cfu / g

الحزمة: وفقا لمتطلباتك.


الكلمات الدالة:

Lactobacillus Rhamnosus، L. Rhamnosus

image002

وصف:

Lactobacillus Rhamnosus ، أو L. Rhamnosus ، هي الكائنات الحية الدقيقة البكتيرية التي توجد على نطاق واسع في المكملات المؤيدة للحيوية والتي تستخدم لتعزيز وظيفة الجهاز الهضمي صحية. Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus هي واحدة من العديد من البكتيريا العابرة غير المستعمرة في الجهاز الهضمي البشري. لقد ثبت أنه قادر على توفير فوائد ملحوظة للمسارات العصبية والجهاز المناعي وعلاج المبيضات.

image003

المقدمة:

Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus هي بكتيريا غير مستعمرة وهي جزء من جنس حامض اللبنيك ، Lactobacillus. كما هو الحال مع الأعضاء الآخرين في جنس لاكتوباسيلوس ، لاكتوباسيلوس رهامنوس ، ل. رهامنوس سميت على نحو مناسب لإنتاجها من حمض اللبنيك. حمض اللبنيك هو مركب عضوي يوجد بشكل طبيعي في العديد من منتجات الألبان (كمنتج ثانوي من البكتيريا التي تحتوي على). تمت الموافقة على هذا المنتج أيضًا من قِبل العديد من إدارات الدواء والغذاء باعتباره مادة حافظة غذائية. Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus موجود في الجهاز الهضمي البشري. وسوف توفر فوائد للمزاج والطاقة والحصانة. انه لامر جيد جدا للصحة.

image004

فوائد Lactobacillus Rhamnosus و L. Rhamnosus:

هناك مجموعة كبيرة من الدراسات المتنامية التي أخبرتنا أن Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus لديها القدرة على أن يكون لها تأثير إيجابي كبير على صحة الأمعاء وكذلك الوظيفة العصبية. هناك حالات لا يتم فيها التسامح بشكل جيد مع Lactobacillus Rhamnosus و L. Rhamnosus لكن معظم الحسابات تصف الفوائد على نطاق كلي. فيما يلي بعض الجوانب الموثقة بشكل أفضل لصحتنا والتي أظهرت Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus إمكانات داعمة كبيرة.

جهاز المناعة:

جهاز المناعة البشري مهم جدا. لا يزال الغموض إلى حد كبير بعد حل وفهم السبب وراء ذلك. نحن على دراية بالأساسيات ، ولكن عندما يتعلق الأمر بفهم كيف يمكن أن تؤثر البكتيريا المحددة على حصانة المناعة الكلية ، لا يزال العلم لغزًا. Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus تم بحثه عن تأثيره على تعديل الاستجابات المناعية.

غالبًا ما يتم قياس هذه الأنواع من الاستجابات عن طريق تحليل بعض المركبات مثل إنترلوكين وعوامل نخر الورم وبروتين سي التفاعلي. يساعد في قياس درجة الاستجابات المناعية في كثير من الحالات. Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus قادر على خلق تعديل إيجابي لهذه المركبات ويرتبط مع الآثار الإيجابية على الجهاز المناعي للإنسان.

من المعتقد أيضًا أن تناول Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus عن طريق الفم سيساعدنا بشكل فعال في مكافحة ومنع الإصابات الفيروسية في الرئتين. إنها قدرة مذهلة. أولاً ، إنه يعزز حالة المؤيدين للبيولوجيا (خاصة المذكورة أعلاه Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus). ثانياً ، يوضح مدى غرابة ديناميات أنظمتنا المناعية. بعد كل شيء ، ليس من المنطقي تمامًا الاعتقاد بأن تناول البكتيريا قد يساعد في درء العدوى التنفسية.

صحة الأمعاء:

Lactobacillus Rhamnosus ، يعتقد أن L. Rhamnosus مفيد للغاية لقدرته على الازدهار في بيئات شديدة الحموضة مثل المعدة والأحماض الهضمية. هذه هي القدرة الكامنة التي تسمح لاكتوباسيلوس رهامنوس ، إل. رهامنوس بالازدهار في البشر وتعزيز صحة الأمعاء القوية. على عكس العديد من سلالات Lactobacillus الأخرى ، Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus تعتبر سلالة عابرة مما يعني أنه من غير المرجح أن تظل موجودة في المسالك الهضمية دون استهلاك شبه منتظم.

هذه الميزة مهمة جدًا في الاعتبار نظرًا لأنه يعني أن استمرار مكملات Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus قد يكون مطلوبًا لجني الفوائد.

منذ عدة سنوات ، أثبتت العديد من الدراسات أنه عندما يتم تطبيق Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus على الأطفال الذين يعانون من متلازمة القولون العصبي ، يحدث تحسن كبير في الأعراض المرتبطة. هذه الفوائد ملحوظة ، على وجه الخصوص ، في الحد من آلام البطن ، وتناقص وتيرة حركة الأمعاء.

ما يقرب من 2/3 من المرضى تظهر عليهم علامات المعاناة من زيادة نفاذية الأمعاء. أولئك الذين حصلوا على Lactobacillus Rhamnosus و L. Rhamnosus قادرون على إظهار تحسينات ملحوظة في متابعة اختبارات النفاذية المعوية وصحة الأمعاء العامة.

المبيضات والعدوى البكتيرية:

المبيضات هو مصطلح يستخدم عادة لوصف الاختلالات المختلفة للبكتيريا داخل عائلة المبيضات ، مثل المبيضات البيضاء. هذه البكتيريا تزدهر على الكربوهيدرات والسكر ويمكن أن تصبح مشكلة لأولئك الذين يتناولون الأطعمة العادية بسهولة. فرط نمو المبيضات أكثر شيوعًا بين النساء ، رغم أنه يمكن أن يؤثر على أي شخص.

Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus يوفر علاج فعال لمرض المبيضات فرجي مهبلي ، عدوى الخميرة المهبلية الشائعة أيضا. بالاقتران مع المؤيدين الحيويين الآخرين ، وفي بعض الحالات ، الأدوية المضادة للفطريات ، Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus قادر على تثبيط نمو المبيضات ، مما يسمح بتفعيل بروتوكولات التخلص الفعالة. نظرًا لأن المبيضات هي حالة يصعب علاجها بفعالية ، فإن Lactobacillus Rhamnosus و L. Rhamnosus توفر حلاً.

آثار جانبية:

بينما يبدو أن Lactobacillus Rhamnosus و L. Rhamnosus يبديان القدرة على معالجة العديد من الحالات الصحية ، إلا أنه من المعروف أيضًا أنهما يؤثران على الظروف الصحية بشكل سلبي في كمية صغيرة من الحالات. كما هو الحال مع العديد من البروبيوتيك الأخرى ، هناك خطر من سقوط الجسم المضيف في حالة الصرف الصحي. الخبراء الذين لاحظوا مثل هذه الإمكانات للاستجابات الإنتانية من Lactobacillus Rhamnosus و L. Rhamnosus يقترحون أيضًا أن مثل هذه البكتيريا المفيدة مثل Lactobacillus Rhamnosus و L. Rhamnosus يمكنها محاربة تسمم الدم الناجم عن البكتيريا الأخرى. بمعنى آخر ، من المرجح أن تساعد في محاربة البكتيريا الأخرى أكثر من كونها مشكلة بحد ذاتها.

درجة حرارة النمو المثلى

38 ° C ~ 43 ° C

الرقم الهيدروجيني الأمثل

5.5 إلى 6.2

الوضعية

في تخمير الأغذية / في صناعة الأعلاف

تخصيص

1.0 × 10 (10) CFU / g أو 1.0x10 (11) CFU / g

Lactobacillus Paracasei لجهاز المناعة المناعي

التطبيق في تخمير الطعام والحفاظ عليه: Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus يمكن أن تمنع وتقتل العديد من الكائنات الحية الفاسدة والبكتيريا المسببة للأمراض في الأطعمة دون التأثير على الصفات الغذائية وحتى تحسين خصائص الطعام.

إعادة التدوير للنفايات: باستخدام النفايات المنتجة في التصنيع والإنتاج الصناعي كوسيلة للثقافة ، يمكن للتخمر باستخدام Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus أن ينتج العديد من المنتجات الثانوية ، والتي لا تجعل النفايات المتغيرة ذات قيمة فحسب ، ولكنها تخلق أيضًا فوائد اقتصادية ، ولكنها تسهم أيضًا في البيئة حماية.

بصفتها المورد الصيني الأكثر شهرة في الصين ، فإن Lactobacillus Rhamnosus من مجموعة Fengchen Group ، L. Rhamnosus Powder مليئة جيدًا بأحدث وأكثرها أمانًا.

Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus هي بكتيريا كانت تعتبر في الأصل سلالات من نوع L. casei ، لكن الأبحاث الجينية وجدت أنها من الأنواع الخاصة بها. إنه قضيب قصير التخدير اللاإرادي اللاإرادي الإيجابي للجرام والذي يظهر غالبًا في السلاسل. تُستخدم بعض سلالات بكتريا Lactobacillus Rhamnosus و L. Rhamnosus كدراسات حيوية ، وهي مفيدة بشكل خاص في علاج الالتهابات ذات الصلة بالإناث ، خاصة في علاج حالات التهاب المهبل الجرثومي بشكل خاص. توجد أنواع Lactobacillus Rhamnosus و L. Rhamnosus و L. reuteri الأكثر شيوعًا في الجهاز البولي التناسلي الأنثوي وهي مفيدة جدًا لاستكمالها من أجل استعادة السيطرة على النمو الجرثومي الزائد للبكتيريا أثناء الإصابة النشطة. Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus تستخدم في بعض الأحيان في منتجات الزبادي ومنتجات الألبان مثل الحليب المخمر وغير المبستر والجبن شبه الصلب. على الرغم من اعتباره في كثير من الأحيان كائنًا مفيدًا ، فإن Lactobacillus Rhamnosus و L. Rhamnosus قد لا يكون مفيدًا لمجموعات فرعية معينة من السكان ؛ في حالات نادرة ، خاصة تلك التي تنطوي بشكل أساسي على ضعف الجهاز المناعي أو الأطفال الرضع ، فقد يسبب التهاب الشغاف.

باعتبارها بكتيريا بروبيوتيك مع فوائد صحية مثيرة للإعجاب:

Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus هي واحدة من عدة أنواع من البكتيريا المؤيدة للحيوية والتي لها سيرة ذاتية رائعة 'من الفوائد الصحية. هذا هو أحد الأنواع التي لها بالتأكيد بعض المزايا والسمات الصحية الخاصة بالسلالة ، لذلك إذا كنت مهتمًا بها ، فيجب عليك أن تقرر ما إذا كنت بحاجة إلى تناول إحدى السلالات المحددة.

Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus هو إيجابي الجرام ، غير متحرك ، وغير مغزلي الشكل على هيئة قضيب اللاهوائية اللاهوائية بكتريا حمض وغالبا ما يتم عزله من الغشاء المخاطي في الجهاز الهضمي البشري ، بدءا من الفم ، من الأفراد الأصحاء. وهو موجود أيضًا في المهبل الأنثوي والمسالك البولية.

وجدت معظم الدراسات الحديثة أن Lactobacillus Rhamnosus ، و L. Rhamnosus هو نوع خاص به ، له فوائده الخاصة ، ووجد أن سلالات مختلفة لها خصائص متنوعة. وتناقش الفوائد الصحية للسلالات الأكثر شيوعا على صفحات سلالة الفردية في أسفل هذه الصفحة.

الشحن والتسليم: Fengchen Group هي واحدة من أشهر Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus Powder Manufacturer في الصين ، شحنتنا احترافية وسريعة نسبيًا.

مخاوف بشأن اكتوباكيللوس رهامنوس ، إل.

لقد ثبت أنه ينتقل من الأمعاء لدى الفئران إلى الطحال والكبد ، وقد تسبب في حدوث حالات نادرة ، لكنها خطيرة في الأشخاص المصابين بأمراض شديدة. وبالتالي ، فإن احتمال حدوث عدوى في الأشخاص المعرضين لنظام المناعة موجود.

مصدر قلق آخر هو أن هذا النوع من الكائنات الحية لديه مقاومة للمضادات الحيوية للكانامايسين ، ليس بسبب الجينات القابلة للنقل ، ولكن بسبب الطريقة التي يتم بها صنع الميكروب. انها مجرد مقاومة طبيعية.

Fengchen Group هي شركة رائدة في الصين في تصنيع Lactobacillus Rhamnosus و L. Rhamnosus. نحن متخصصون في البيع بالجملة والبيع بالجملة ، مما يضمن لجميع عملائنا الحق في الحصول على China Lactobacillus Rhamnosus و L. Rhamnosus. عندما تنوي شراء أو شراء Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus من الصين ، يرجى التوجه إلى Fengchen Group.

أعلى جودة ، نقي Lactobacillus Rhamnosus ، L. Rhamnosus factory ، مورد ، مصنع في الصين.

إذا كنت تبحث عن اكتوباكيللوس rhamnosus ، أو ل. rhamnosus ، مرحبا بكم في الاتصال بنا. نحن واحدة من الشركات الرائدة في الصين والمهنية والموردين في هذا المجال. تتوفر أسعار تنافسية وخدمة جيدة بعد البيع.
Hot Tags: lactobacillus rhamnosus ، أو l. rhamnosus ، الشركات المصنعة ، الموردين ، السعر
التحقيق

You Might Also Like