L- الجلوتامين كاس 56-85-9

L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام كاس 56-85-9 اسم المنتج: L- الجلوتامين مرادفات: الجلوتامين، 2 -امينو -4 فورماميد حمض زبدي. كاس رقم: 56-85-9 الخصائص: فمن الكريستال الأبيض أو الكريستال السلطة؛ قابل للذوبان في الماء، غير قابل للذوبان في الكحول الميثيل، الكحول الإيثيلي، الأثير، البنزين، الأسيتون، الكلوروفورم و ...

تفاصيل المنتج

L- الجلوتامين كاس 56-85-9

L-Glutamine raw material, API.jpg

اسم المنتج: L- الجلوتامين

مرادفات: الجلوتامين، 2 -امينو-4-فورماميد حمض بوتيريك.

رقم كاس: 56-85-9

الخصائص: فمن الكريستال الأبيض أو الكريستال السلطة؛ قابل للذوبان في الماء، لا قابلة للذوبان في الكحول الميثيل، الكحول الإيثيلي، الأثير، البنزين، الأسيتون، الكلوروفورم و إثيلاسيتات؛ عديم الرائحة، تذوق قليلا الحلو.

فحص: 99٪ L- الجلوتامين

الصيغة: C5H10N2O3

بنية الصيغة:

L-Glutamine raw material, API formula.jpg


الكلمات الرئيسية: الجلوتامين، L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام بب، إب، أوسب

حزمة: وفقا لمتطلبات العميل.

وصف:

L- الجلوتامين هو أميد من حمض الجلوتاميك. بل هو حمض أميني الترميز في تخليق البروتين، وهو نوع من الأحماض الأمينية غير الضرورية من الثدييات، ويمكن أن تتحول وتشكلت من الجلوكوز.

L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام بب، إب، أوسب هي واحدة من عشرين الأحماض الأمينية الأساسية وغير الضرورية المختلفة التي سوف تخلق البروتينات. لا يمكن الحصول على الأحماض الأمينية الأساسية إلا من خلال الغذاء، في حين أن الأحماض غير الضرورية، مثل L- الجلوتامين، يمكن أن تنتج داخل الجسم. في ظل الظروف العادية، نظامنا يمكن أن تنتج كافية L- الجلوتامين لتلبية معظم احتياجاتها.

 

المهام:

الجلوتامين يلعب دورا هاما في مجموعة متنوعة من الوظائف البيوكيميائية:

(1) تخليق البروتين، فقط نفس غيرها من الأحماض الأمينية بروتينوجينيك 20

(2) تخليق الدهون، وخاصة من قبل الخلايا السرطانية.

تنظيم التوازن الحمضي القاعدي في الكلى عن طريق إنتاج الأمونيوم

الطاقة الخلوية، كمصدر، بجانب الجلوكوز

تبرع النيتروجين للعديد من عمليات الابتنائية، بما في ذلك تركيب البيورين

التبرع الكربوني، كمصدر، إعادة تعبئة دورة حامض الستريك

ناقلة غير سام للأمونيا في الدورة الدموية

السلائف إلى الغلوتامات العصبي

يستخدم الجلوتامين L كمكمل غذائي في تجهيز الأغذية. وهو مكمل غذائي حاسم لممارسة بناء الجسم والهواة. L- الجلوتامين هو الأحماض الأمينية الحرة الأكثر وفرة في العضلات. وهو يغطي تقريبا 60٪ من جرعة حجم الأحماض الأمينية الحرة في جسم الإنسان. تركيز الجلوتامين في البلازما الصيام هو 500-750umol / L. الجلوتامين ليس من الأحماض الأمينية الأساسية. يمكن أن يتضاعف من حمض الجلوتاميك، فالين و إيسولوسين في جسم الإنسان. خلال فترة المرض، وضع غذائي سيئ أو قوة عالية الرياضة وغيرها من حالة الإجهاد، فإن الطلب على الجلوتامين في الجسم تزيد بسرعة. في هذا الوقت التوليف الجسم نفسه لا يمكن أن تلبي الطلب.

وتظهر الأبحاث أن تكملة الجلوتامين في الوقت المناسب، مثل الجلوتامين الأمم المتحدة، يمكن أن تمنع بشكل فعال تحلل البروتين العضلي. وتعتقد أبحاث أخرى أن الجلوتامين لديه وظيفة لجمع الجليكوجين العضلي.

كما المهنية الصين l- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام أوسب، بب مصنع والمورد والمصنعة، فنغشن المجموعة كو.، لت وقد تم توريد وتصدير L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام بب، إب، أوسب من الصين لمدة 10 تقريبا سنوات.

وظائف مفصلة:

1. الجلوتامين مع وظيفة لتعزيز القوة.

زيادة قوة الجسم، والتحمل. خلال العملية الرياضية، وزيادة حمض الأيض مرحلة الأيض يحمي سائل الجسم. الجلوتامين لديه القدرة على توليد مجموعة أساسية بحيث في بعض درجة يمكن أن تقلل من الحد من القدرة الرياضية أو التعب الناجم عن المواد الحمضية.

2. الجلوتامين وتحسين نمو العضلات. ويتحقق ذلك أساسا من خلال الجوانب التالية:

توفير الجسم مع مصدر النيتروجين المطلوبة وتعزيز تخليق البروتين في خلايا العضلات. عن طريق الخلايا كومباتيبليزاتيون، وتعزيز النمو والتمايز من الخلايا العضلية. تحفيز إفراز هرمون النمو، الأنسولين وهرمون التستوستيرون وجعل الجسم في حالة التوليف.

------------

الاستخدام الأكثر شيوعا من L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام بب، إب، أوسب هو لنمو العضلات من قبل الرياضيين وكمال الاجسام. بسبب هذا المكون الكبير من الأحماض الأمينية لدينا الماكياج يجري L- الجلوتامين. تكملة نظامنا الغذائي مع L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام عند العمل بها سوف تساعد بشكل ملحوظ تخليق البروتين لدينا. انها ليست الستيرويد وأنه هو أيضا تحدث بشكل طبيعي داخل نظامنا. عندما يتم استنفاد جسمنا من L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام خلال التدريبات المكثفة، وسوف يحدث هزال العضلات. وهذا قد يؤدي إلى التعب وتباطؤ فترات الانتعاش. L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام يسمح فترة الانتعاش إلى تخفيض تعزيز برنامج قوة الرياضي من خلال المساعدة على إصلاح العضلات بشكل أسرع وزيادة الاتساق. على الرغم من أن L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام بب، إب، أوسب ليس علاج معجزة للكسل أو حل سريع، فإنه لا يعزز نتيجة جهد تجريب بسبب السماح للجسم الأحماض الأمينية التي تشتد الحاجة إليها لنمو العضلات الهزيل و صيانة صحية.

---------------

3. الجلوتامين تشارك في التوليف الجلوتاثيون (مضادات الأكسدة الهامة)

4.It هو مادة خام حرجة لنظام المناعة

الجلوتامين له آثار تنظيم المناعة الحرجة، وهو أمر ضروري لإفراز، وانتشار وصيانة وظيفة الخلايا الليمفاوية.

5. الجلوتامين سوف تحسين وظيفة الدماغ لدينا

L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام بب، إب، سوف أوسب تحسين التركيز والمساعدة في التوتر والقلق من فترات الدراسة المكثفة. مع القدرة على تهدئة المزاج، L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام يحسن مستويات الطاقة العقلية والبدنية منخفضة، ويزيد من اليقظة ويساعد على الحفاظ على الاهتمام في هذا الموضوع في متناول اليد. وجوده داخل الدماغ والسائل الشوكي هو 10 إلى 15 مرات أكثر تركيزا من في الدم. L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام يساعد مع التركيز، واليقظة والذاكرة والأداء الفكري.

6.Enhance الجسم القدرة المضادة للأكسدة.

يمكن 7.Glutamine الحفاظ على نفاذية الأمعاء لمرضى التهاب البنكرياس الحاد، والحد من حدوث نقل البكتيريا المعوية، وكبح جماح الإفراج عن وسيط التهابات، والحد من درجة من الردود الإجهاد الجهازية وتقصير الإقامة في المستشفى.

8. السيطرة على الشهية، تقليل الدهون وتحسين نسبة الجسم.

الجلوتامين هو أداة متفوقة للحد من الدهون. الشيء الأكثر إثارة هو أن جسمك يمكن استخدام الجلوتامين كمصدر للطاقة من الدماغ، بحيث يمكن أن تقيد بشكل فعال الرغبة في الكربوهيدرات. كما أنه ينظم السكر في الدم والتغذية الأيض، وتمت الموافقة على أنه يمكن السيطرة على نحو فعال رغبة القهري للسكر والكربوهيدرات.

9. خلية الترطيب

مع مساعدة من L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام ب ذ مساعدة خلية الترطيب، وسيتم تعزيز حجم الخلية بشكل فعال. ونتيجة لذلك، فإنه سيتم تقليل وقت الانتعاش من الإصابة، النشاط الرياضي والجروح. الأضرار العضلات الناجمة عن تجريب مكثفة أو إصابة سيتم إصلاح أكثر فعالية حيث يتم مساعدة حجم الخلية ومستويات الترطيب من قبل L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام.


أكثر المستهلكين حريصة من الجلوتامين هي خلايا الأمعاء، وخلايا الكلى لتوازن الحمضي القاعدي، والخلايا المناعية المنشطة، والعديد من الخلايا السرطانية.

الجلوتامين أو L- الجلوتامين هو جيد جدا للأطفال لتحسين نمو دماغهم وتعزيز الذكريات. وسوف يساعد أيضا الكثير عندما الناس يتعافون من الأمراض والجراحة.

ممارسة وظيفة:

للرياضيين، ومستوى الجلوتامين من بلازما الدم هو مؤشر مهم جدا لتقييم إذا كان هناك أكثر من التدريب. عندما بناء الجسم لدينا والرياضيين الرياضيين الآخرين يؤدون تدريب قوة عالية القوة، فإن مستوى الجلوتامين في الجسم يقلل حوالي 50٪. في هذا الوقت، إذا لم يكن هناك ما يكفي من الجلوتامين تستكمل من خلال النظام الغذائي أو التوليف الذاتي، فإن البروتين في العضلات تتحلل للتأكد من الجسم لدينا ما يكفي من الجلوتامين. فإنه لن يؤثر فقط على حجم العضلات، ولكن أيضا يقلل من قدرة الجسم في المناعة.

الجلوتامين من الجهاز المناعي يأتي أساسا من الافراج عن العضلات والهيكل العظمي. وقت طويل، إرهاق المكوس يجعل مستوى الجلوتامين من بلازما الدم حتى أقل؛ هذا المستوى من الجلوتامين سوف تستمر لأسابيع، أشهر، أو حتى سنوات.

----------------

القولون العصبي هو واحد من اضطرابات الأمعاء الأكثر شيوعا. أعراض إبس قد تشمل:

الانتفاخ، والإمساك، والتشنج، والإسهال، وعدم انتظام عام، اضطراب في المعدة المزمن، ومخاط أبيض في البراز.

L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام قد تساعد على علاج أو تخفيف هذه المشاكل بانتظام، أو الذين تلقوا تشخيص إبس. حتى أنه يعتقد أن القولون العصبي نفسه يرتبط نقص L- الجلوتامين.

-----------------

سوف الجسم أيضا استخدام L- الجلوتامين ل

1.help إشارة نمو الخلايا

2. زيادة احتباس الماء في خلايا العضلات

3. بدء تكثيف إنتاج البروتين والجليكوجين.

ولذلك، L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام بب، إب، أوسب هو ملحق شعبية جدا للقوة الرياضيين وبناة الجسم.

من بين الأحماض الأمينية الحرة في الدم البشري، L- الجلوتامين هو الأكثر وفرة في حوالي عشرين بيرسيتس من المجموع. تحدث كيميائيا، L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام موجود أيضا في دولة الببتيد المستعبدين، والتي سوف تجعل من مستقرة جدا.

-------------------

L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام يلعب أدوارا مهمة جدا في استقلاب البروتين، فولوميزينغ الخلية، ومكافحة هدم. لها القدرة المضادة للتأييض سوف تمنع بشكل فعال انهيار العضلات.

هذا مفيد بشكل خاص ل "خفض" الناس. خصوصا خلال فصل الصيف عندما نريد أن نفقد بعض الدهون في الجسم دون أن تفقد العضلات. L- الجلوتامين مسحوق أبي، وهناك حاجة إلى المواد الخام في جميع أنحاء نظامنا للحصول على الأداء الأمثل. الأمعاء الدقيقة يحتاج معظم L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام داخل الجسم نظامنا للحفاظ على وظائفها العادية. الجهاز المناعي يتطلب ذلك أيضا لأن L- الجلوتامين مسحوق أبي، ومستويات المواد الخام تستنفد خلال التدريبات، كمال الأجسام هي أكثر عرضة للأمراض. وهذا هو السبب في السبب L- الجلوتامين مسحوق أبي، مكملات المواد الخام هو كروتيال جدا، وليس بالضرورة لكسب المزيد من العضلات، ولكن ل'صيانة 'آثار هذه المادة.

L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام يعزز توازن النيتروجين إيجابي ويمنع فقدان العضلات.

-------------------------

L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام الآثار الجانبية:

فرص الآثار الجانبية منخفضة جدا بسبب عنصر كبير من L- الجلوتامين مسحوق أبي، المواد الخام يمكن أن تنتج بشكل طبيعي داخل جسمنا على أساس مستمر. وعلى الرغم من هذا الواقع، أخذ L- الجلوتامين مسحوق أبي، والمواد الخام تدريجيا لا يزال يكون من الحكمة. --------------------------

أعلى جودة، الصين النقي L- الجلوتامين مسحوق / مادة أوسب، بب مصنع في الصين؛ الصين L- الجلوتامين المواد الخام بب، أوسب الموردين في الصين. الصين L- الجلوتامين أبي المصنعين في الصين.

إذا كنت تبحث عن l-- الجلوتامين كاس 56-85-9، مرحبا بكم في الاتصال بنا. نحن واحدة من الشركات الرائدة والمهرة في الصين المهنية والموردين في هذا المجال. تنافسية الأسعار وجيدة بعد-- خدمة بيع متوفرة.
Hot Tags: l- الجلوتامين كاس 56-85-9، الشركات المصنعة، الموردين، السعر
التحقيق

You Might Also Like