حمض Oleanolic 98 ٪

حمض أوليانوليك عبارة عن مركب ثلاثي الأسيتر ثلاثي الخواص معزول عن ثمار Swertia أو Ligustrum lucidum. إنه موجود في مجموعة متنوعة من النباتات مثل الجسم الحر و gametophyte. يوجد حمض أوليانوليك على نطاق واسع في النباتات ، مع محتوى عام يتراوح بين 0.2 ٪ - 2 ٪

تفاصيل المنتج

حمض الأولينوليك 98٪

image001

حمض أوليانوليك 98٪ مصنع ، مورد ، الشركة المصنعة الصين.

الخصائص: مسحوق أبيض.

الحزمة: 25KGS / الألياف الطبل

الكلمات الدالة:

حمض الأولينوليك 98٪


وصف:

حمض أوليانوليك عبارة عن مركب ثلاثي الأسيتر ثلاثي الخواص معزول عن ثمار Swertia أو Ligustrum lucidum. إنه موجود في مجموعة متنوعة من النباتات مثل الجسم الحر و gametophyte. يوجد حمض أوليانوليك على نطاق واسع في النباتات ، مع محتوى عام يتراوح بين 0.2 ٪ - 2 ٪

حمض أوليانوليك هو بلورة بيضاء حلقية (إيثانول) ، عديم الرائحة وطعم. غير مستقر للحامض والقلوي. درجة انصهار 308-310 درجة ،

الذوبان: إنه غير قابل للذوبان في الماء ، قابل للذوبان في الميثانول ، الإيثانول ، الأثير ، الأسيتون والكلوروفورم


التطبيقات:

حمض أوليانوليك هو مضاد حيوي واسع الطيف ، يستخدم سريريًا لحماية الكبد وتقليل الإنزيمات ، ولمعالجة التهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي والتهاب اللوزتين الحاد والتهاب اللثة والتهابات المعدة والأمعاء الحادة والتهاب المعدة والأمعاء الحاد والتهاب المسالك البولية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدامه أيضًا في علاج التهاب الكبد الحاد


علم الصيدلة والفعالية:

1. حمض oleanolic يمكن استخدامها للحد من إصابة الكبد:

وهو مركب ثلاثي الأسيتر ثلاثي الخواص ، له تأثير وقائي كبير على إصابة الكبد الحادة والمزمنة الناجمة عن رابع كلوريد الكربون في الفئران. بعد العلاج ، تم استرداد الميتوكوندريا المتورمة وشبكة الإندوبلازمية المتوسعة. يمكن أن يقلل حمض الأوليانوليك أيضًا من تنكس البالون والنخر والتفاعل الالتهابي لخلايا الكبد في إصابة الكبد الحادة والمزمنة. انخفض تراكم الدهون الثلاثية والجليكوجين في الكبد.

الشحن والتسليم: Fengchen Group هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة لمسحوق حمض الفوليك في الصين ، شحنتنا مهنية وسريعة نسبيًا.


حمض أوليانوليك يساعد في تقليل نشاط المصل GPT:

له تأثير واضح على التهاب الكبد الحاد والمزمن وتليف الكبد.

3. كان انخفاض الجلوبيولين في المصل متسقًا مع انخفاض التهاب الكبد.

4. تعزيز تجديد خلايا الكبد: يمكن أن يزيد حمض الأولينوليك من عدد المراحل الانقسام في الكبد المتبقي من الفئران ، ودرجة التجديد أعلى من تلك الموجودة في المجموعة الضابطة ، مما يشير إلى أن حمض أوليانوليك يمكن أن يعزز تجديد خلايا الكبد.

5. يساعد حمض الأولينوليك في تقليل مستوى تجانس الدماغ في الفئران التليفية: لأن مستوى تجانس الدماغ ينخفض بشكل كبير ، فإنه يمكن أن يمنع إنتاج الناقلات الكاذبة للورم الكاذب ، لذلك يساعد على الوقاية من التهاب الدماغ الكبدي وعلاجه. Fengchen Group هي المورد الرائد والشركة المصنعة لمسحوق حمض الفوليك في الصين. نحن متخصصون في كميات الجملة والبيع بالجملة ، مما يضمن لجميع عملائنا الحصول على الشركة المصنعة والموردة الصحيحة لمسحوق حمض الصينوليانوليك عندما يحتاجون إليها

6. تثبيط التليف الكبدي: في الفئران المصابة بالتليف الكبدي المعالج بحمض oleanolic ، يكون تليف الكبد خطيرًا ومخفض بشكل واضح ، ومحتوى الكولاجين في الكبد ينخفض ، مما يوحي بأنه له تأثير في الوقاية من تليف الكبد.

7. يمكن أن يمنع حمض Oleanolic نظام البلعمة الوحيد النواة ، البلعمة البلعمية والتهاب المفاصل التجريبي ، لكنه يمكن أن يؤثر على وظيفة المناعة الخلطية وخلايا ربط مولد الضد. تعزيز المناعة وتمنع نمو الورم S180.

8. يمكن أن تحمي تلف الكروموسوم ، وتمنع تصلب الشرايين التجريبي وتصحيح اضطراب التمثيل الغذائي للبروتين


شهادة تحليل (COA ، TDS)

image002

أعلى جودة ، pureOleanolic acidPowder / مادة مصنع ، مورد ، مصنع في الصين.


إذا كنت تبحث عن 98 ٪ حمض oleanolic ، مرحبا بكم في الاتصال بنا. نحن واحدة من الشركات الرائدة في الصين والمهنية والموردين في هذا المجال. تتوفر أسعار تنافسية وخدمة جيدة بعد البيع.
Hot Tags: حمض oleanolic 98 ٪ ، والمصنعين والموردين والسعر
التحقيق

You Might Also Like