Konjac Gum Powder 25R، 30R، 36R E425، Glucomannan

Konjac Gum Powder 25R، 30R، 36R E425، Glucomannan اسم المادة: Konjac Gum Powder، Glucomannan مرادفات: E425 رقم CAS: 37220-17-0 الخصائص: أبيض / أوف وايت ، عديم الرائحة ، مسحوق عالي الجودة مكرر المكونات الرئيسية: Glucomamman Molecular Formula: هيكل C21H28N6O6S: الرئيسي ...

تفاصيل المنتج

Konjac Gum Powder 25R، 30R، 36R E425، Glucomannan image001.jpg

اسم المنتج: Konjac Gum Powder، Glucomannan

المرادفات: E425

رقم CAS: 37220-17-0

الخصائص: أبيض / من البيض ، عديم الرائحة ، مسحوق عالية الجودة المكرر

المكون الرئيسي: Glucomamman

الصيغة الجزيئية: C21H28N6O6S


بناء:

التطبيق الرئيسي: تستخدم في الأغذية والمشروبات مثل عامل التبلور ، مثخن ، عامل الاحتفاظ بالماء ،

عامل استقرار وعامل تشكيل الفيلم.

الحزمة: 25Kgs / فايبر طبل ، 25Kgs / Ctn

الكلمات الدالة:

Konjac Gum Powder، Konjac Gum، Glucomannan

image002.jpg


وصف Konjac Gum Powder:

صُنع الصمغ Konjac من جذور نبات konjac ، الذي يزرع في آسيا. يتكون من 85-90 ٪ Glucomamman. يستخدم Konjac Gum Powder في آسيا لإنتاج الطحين والهلام عالي اللزوجة. ومن التآزر مع كابا karrageenan والصمغ Xanthan تشكيل الهلام الحراري المرنة. يوصى باستخدامه كعامل سماكة وجلل لمجموعة واسعة من المواد الغذائية بما في ذلك كبديل نباتي للجيلاتين.

قدرة إنتاج Fengchen Group هي 9000mt / year. لدينا خط الانتاج المهني للمواد الغذائية مثخن Konjac اللثة.

image003.jpg

فيما يتعلق بالإنتاج ومراقبة الجودة ، لدينا مرافق تصنيع متقدمة وفريق R & D المحترف لمسحوق Konjac Gum (Glucomannan) الذي سيوفر للعملاء منتجات آمنة وصحية وصحية وعالية الجودة. تتم معالجة جميع إنتاجات بودرة Konjac Gum بشكل صارم وفقًا للوائح الخاصة بنظام HACCP ونظام ISO. نقدم أيضًا خدمات ذات قيمة مضافة بناءً على متطلبات العملاء الشخصية في كل من تطبيق المنتج والدعم الفني.

image004.png

Glucomannan ، أو مسحوق صمغ konjac ، هو عبارة عن ألياف قابلة للذوبان يتم استخلاصها من جذور نبات konjac (Amorphophallus konjacsyn. A. rivieri) الذي يحتوي على دواء صالح للأكل (bulbo-tuber) ، أصلي في آسيا. وهو كربوهيدرات هضم ، وعديد السكاريد مصنوع من الجلوكوز والمانوز. يستطيع Kongac Gum Powder (Glucomannan) امتصاص 100 مرة من وزن الماء. يكاد يكون كاملا للتخمر عن طريق البكتيريا القولونية الطبيعية ، ومع ذلك ، وفقا لمزاعم بشأن بعض المنتجات ، لا يوفر Konjac Gum Powder (Glucomannan) أي سعرات حرارية قليلة أو لا.

مظهر بودرة كونجاك (Glucomannan) هو مسحوق أبيض عالي الجودة ، أبيض عديم الرائحة ، عديم الرائحة ، ذو جودة عالية. إنه منتج طبيعي تمامًا مصنوع من جذر الألياف لمصنع Konjac. على عكس العديد من المكثفات ، فإن هذا المنتج خالٍ من الغلوتين. مسحوق كنعاك (Glucomannan) عبارة عن مكثف قوي ولديه قوة سماكة أكبر بنحو 10 مرات من نشا الذرة التقليدي. يستخدم على نطاق واسع كمكثف في مجموعة متنوعة من الطرق مثل الشوربات ، الصلصات ، المرق ، الكاسترد ، الكاسرول ، لتكثيف الحشوات في الفطائر والحلويات وفي مجموعة واسعة من التطبيقات الغذائية. Konjac Gum Powder (Glucomannan) هو عنصر أساسي في الطبخ النباتي ، أيضا. كما أنها تطبق على نطاق واسع كمساعدات للسيطرة على مرض السكري من النوع 2. بفضل خصائصه ، يعتقد أن لديه القدرة على تحسين التحكم في نسبة السكر في الدم وانخفاض تركيزات الدهون في البلازما. علاوة على ذلك ، يعد Konjac Gum Powder (Glucomannan) مناسبًا أيضًا لاستخدامه كمساعدات للتنحيف بسبب محتواه من السعرات الحرارية المنخفضة.


المصدر والمعالجة:

من الناحية الفنية ، Konjac Gum Powder (Glucomannan) هو الألياف الغذائية التي تعتمد على طحين Konjac التي يتم الحصول عليها من درنة Amorphophallus Konjac عن طريق التجفيف والطحن. من خلال المزيد من الخطوات الاستخراج والتجفيف يمكن معالجة Konjac حتى يتم الحصول على Konjac glucomannan. وهو عديد السكاريد يتألف من الجلوكوز والمانوز أحادي السكاريد.

تحتوي مادة Konjac الطازجة على 13٪ من المواد الجافة و 64٪ من المادة الجافة هي glucomannan. Glucomannan هو نوع من الألياف الغذائية القابلة للذوبان. الألياف القابلة للذوبان تجذب الماء وتشكل هلام ، مما يؤدي إلى إبطاء عملية الهضم. يمكن أن يؤخر إفراغ المعدة ويجعلك تشعر بالشبع ، مما يساعد على التحكم في الوزن. أبطأ إفراغ المعدة من الممكن أن يؤثر أيضا على مستويات السكر في الدم ولديه حساسية الأنسولين تأثير إيجابي ، والتي قد تساعد في السيطرة على مرض السكري. يمكن أن يساعد Konjac أيضًا على خفض نسبة الكوليسترول LDL ("السيئ") عن طريق التدخل في امتصاص الكولسترول الغذائي.

مجموعة Fengchen هي شركة رائدة في الصين في مجال تصنيع مسحوق Gong Powder (Glucomannan) وصانعها. نحن متخصصون في كميات الجملة والكميات الضخمة ، مما يضمن لجميع عملائنا الحق في الشركة المصنعة والمورد لبودرة شركة Konjac Gum Powder (Glucomannan) عندما يحتاجون إليها. عندما تريد شراء أو شراء Konjac Gum Powder (Glucomannan) من الصين ، يرجى التوجه إلى Fengchen Group.


الاستخدام والتطبيق:

تستخدم شركة Konjac Gum E425 بشعبية في صناعة الأغذية والمشروبات كعامل سماكة واستقرار وتنعيم وربط. مع العنصر الرئيسي Glucomannan ، يمكن استخدامه في الأغذية والمشروبات والمنتجات الصيدلانية ، منتجات الصحة والعناية الشخصية ، الزراعة / أعلاف الحيوانات / الدواجن الصناعات. كما يستخدم Konjac Gum Powder (Glucomannan) بدلاً من Locust Bean Gum في جهاز استقرار ، ويضاف إلى الآيس كريم والجبن ومنتجات الألبان الأخرى. وسوف يساعد على استقرار جودتها من خلال منع تطوير بلورات الثلج.

في إنتاج الغذاء:

يمكن استخدام Konjac Gum Powder (Glucomannan) E425 كمكثف ، ومثبت نسيج ، ومستحلب ، وعوامل التجلد في الطعام مثل الحلوى ، جيلي الخبز ، الكعك ، الشعرية ، الآيس كريم ، اللحوم المعلبة ، النقانق ، منتجات الألبان: زبادي الفواكه ، مجموعة زبادي ، زبادي محمر ، ساندويش محمص ، جبن ، بودنغ بودنغ ، فلان ، آيس كريم ، موسس ، موس مجمدة ، مقشدات غير ألبان ، زبدة بديلة ، كريمة الخفق ، شوكولا ، منتجات مخبوزات.

في المشروبات:

يمكن استخدام Konjac Gum Powder (Glucomannan) E425 كمستحلب في المشروبات مثل الشوربة الجاهزة والمشروبات الليفية والمشروبات الغازية والمركزات.

في إنتاج الأدوية:

يمكن استخدام Kongac Gum Powder (Glucomannan) E425 كألياف غذائية وجلل في الأدوية. ومع ذلك ، هذا الاستخدام ليس في نطاق كبير جدا.

في منتجات الصحة والعناية الشخصية:

يمكن استخدام Konjac Gum Powder (Glucomannan) E425 كمثبِّت للنسيج ومستحلب في منتجات مستحضرات التجميل.

في الزراعة / علف الحيوان / الدواجن:

يمكن استخدام مسحوق كوجاك الصمغ (Glucomannan) E425 كمادة حافظة لمثبّت الفاكهة والمكون في الزراعة / أعلاف الحيوانات / الدواجن.

في الصناعات الأخرى:

يستخدم Kongac Gum Powder (Glucomannan) E425 كعامل سماكة: في الورق والطباعة والمطاط والسيراميك وفيلم التصوير لتحسين اللزوجة. في طين الحفر لتحسين اللزوجة. يستخدم Konjac Gum كعامل gelling: في مستحضرات التجميل للحفاظ على المياه.

الذوبان في الماء:

يذوب Konjac Gum Powder (Glucomannan) E425 بسهولة في الماء. محلولها المائي عبارة عن سائل زائف من البلاستيك ، وله خاصية قص الشعر. يتكون جسيم من مسحوق Konjac من جزيئات ضخمة شبيهة بالخيط الطويل متشابكة معًا.

عندما يتعلق الأمر بالماء ، تدخل جزيئات الماء ويتم امتصاصها في السلسلة. وبمجرد دخوله إلى السلسلة ، يمكن للجسيم أن ينتفخ إلى حوالي 200 مرة حجمه الأصلي ، ليحول الكونكاك إلى سائل لزج.

مثخن:

يحتوي Konjac Gum Powder (Glucomannan) E425 على أعلى وزن جزيئي ، وأعلى كثافة وأقوى لزوجة لأي ألياف غذائية معروفة بالعلوم. إن الأسيتيل الطبيعي غير المعدل Konjac glucomannan قادر على إنتاج محاليل لزجة شديدة. عادة ما ينتج عن محلول 1 ٪ من مسحوق konajc في الماء 20،000CPS إلى 40،000CPS عند قياسه في 30c. هذه اللزوجة هي الأعلى من أي عامل سماكة طبيعي آخر في السوق اليوم.

بالمناسبة ، يتفاعل Konjac Gum Powder (Glucomannan) E425 بالتآزر مع Carrageenan و Xanthan Gum و Locust Bean Gum والنشا. على سبيل المثال ، إضافة 0.02 إلى 0.03 ٪ الخام Konjac إلى 1 ٪ زنتان اللثة سوف ترفع اللزوجة بشكل ملحوظ من 2 إلى 3 مرات عند تسخينها. Konjac - Xanthan Gum gels هي متماسكة ومرن للغاية في الطبيعة. وينظر إلى قوة الهلام القصوى بنسبة Konjac و Xanthan Gum بين 1: 2،5 إلى 1: 4.

يتشابه تفاعل كونجاك - كاراجينان مع تفاعلات جراد الكرنب - كاراجينان ، لكنه أقوى بقليل في طبيعته.

يتفاعل مسحوق كونج جوم (Glucomannan) E425 مع معظم النشويات لإنتاج زيادة ملحوظة في اللزوجة مما يسمح بتحسين التركيبات الغنية بالنشويات ، سواء كان الغرض هو تقليل السعرات الحرارية أو تحسين الملمس.

استقرار:

على عكس Xanthan Gum، Guar Gum أو Locust Bean Gum، Konjac Gum Powder (Glucomannan) E425 هو النوع غير الأيوني. لذلك لن يتأثر بالملح في النظام. عند درجة الحرارة المحيطة ، تظل صمغ konjac مستقرًا بدون هطول حتى إذا انخفض الأس الهيدروجيني إلى مستوى أقل من 3.3. عندما يتم استخدام Konjac Gum بدلاً من Locust Bean Gum في جهاز استقرار وتضاف إلى الآيس كريم والجبن ومنتجات الألبان الأخرى ، فإنه سيؤدي إلى استقرار جودتها من خلال منع تطور بلورات الثلج.

عامل التبلور:

كعامل التبلور ، يعتبر Konjac Gum Powder (Glucomannan) E425 فريدًا تمامًا نظرًا لقدرته على تشكيل هلام حراري قابل للانعكاس والحرارة غير قابل للعلاج تحت ظروف مختلفة.

في صناعة المواد الغذائية ، تعتمد أنواع كثيرة من المنتجات على خاصية التبلد من الغرويات المحبة للماء لتشكيل شكلها الخاص أو هيكلها ولضمان ذوبانها في الوقت المناسب عند درجة حرارة معينة. الكاراجينان والبكتين والجيلاتين وألجينات الصوديوم تقع في هذه الفئة.

زنتان الصمغ لا يتحول إلى جلاتين عند استخدامه بمفرده. والخبر السار هو أنه بمساعدة من Konjac Gum Powder (Glucomannan) E425 ، يمكن أن يشكل هلام في أي درجة حموضة. عند الرقم الهيدروجيني 5 ، يظهر اللثتان أعظم تأثير تآزري. علاوة على ذلك ، عندما يتم استخدام Xanthan Gum و Konjac Gum بنسبة 3: 2 ، سيتم تحقيق أكبر قدر من الهلام. هذا التجمد من مركب الصمغ يتصرف كما الحرارة عكسها. كما يظهر في حالة صلبة تحت درجة حرارة الغرفة فقط إذا لم يكن أعلى من 40 درجة مئوية. سيكون في حالة شبه صلبة أو سائلة عند 50 درجة مئوية أو أعلى. عندما تنخفض درجة الحرارة إلى درجة الحرارة المحيطة ، سوف تستأنف إلى الحالة الصلبة. بناء على هذه الخاصية من مركب اللثة ، يمكن إجراء أنواع مختلفة من الحلويات الهلامية والحلوى الخالية من الدهون باعتماد تركيزات مختلفة من الصمغ المركب والتكيف مع قيم pH مختلفة.

يتكون Konjac من سلسلة عديد السكاريد المتكررة ، بالإضافة إلى قلوي معتدل مثل هيدروكسيد الكالسيوم. سوف يتم ضبط Konjac على هلام قوي مرن يقاوم الذوبان حتى تحت ظروف الحرارة الممتدة.

لا يشكل محلول Konjac مادة هلامية لأن مجموعة الأسيتيل الخاصة بها تمنع السلاسل الطويلة من glucomannan من الاقتراب من بعضها البعض. ومع ذلك ، فإنه يشكل هلام عند تسخينه عند درجة حموضة 9-10. يتصرف هذا الجل مستقرًا إلى درجة حرارة وسيبقى ثابتًا تحت التسخين المتكرر عند 100 درجة مئوية أو حتى 200 درجة مئوية. في بيئة قلوية خفيفة ، يقوم حل konjac بتكوين هلام لا رجعة فيها حراريًا بعد التبريد من محلول ساخن. هذا هو السبب في أن هذا الجل يسمى هلام غير قابل للعكس. التي هي آلية أن الأسيتال ينحرف عن glucomannan في حالة عارية عندما تسخن تحت حالة القلوية. يحدث التبلور الهيكلي الجزئي بسبب تكوين روابط هيدروجينية بين الجزيئات.

عند الاستفادة من هذه الخصائص المدفئة غير القابلة للانعكاس لـ Konjac Gum Powder (Glucomannan) E425 ، فقد تم استخدامها على نطاق واسع لصنع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة ، مثل كعكة Konjac ورقائق konjac وشرائح Konjac وشعرية Konjac وتقليد الأطعمة للنباتيين .

فيلم سابق:

في نفس الوقت ، Konjac Gum Powder (Glucomannan) E425 هو فيلم قوي سابق ، على حد سواء وحده وفي مجموعات مع اللثة الأخرى مثل الكاراجينان.


وظائف من Konjac Gum Powder (Glucomannan) E425:

إضافة شعور الفم ، فصل مرحلة التحكم ، لزوجة التحكم ، إنشاء الأطعمة المشكلة ، تعزيز قابلية الانتشار ، محلول لزج للغاية.

سيساعد مسحوق كوجاك الصمغ (Glucomannan) E425 أيضًا على إطالة مدة الصلاحية ، أو هلام قابل للانعكاس أو غير قابل للانعكاس أو غير قابل للانعكاس ، أو قدرات ربط الماء العظيمة.

منع synerisis (سقي خارج) ، وتوقف نمو الكريستال ، وتعليق الجسيمات.

الكثير من الفوائد.


شهادة تحليل (COA ، TDS) من Kongac Gum Powder (Glucomannan) E425:

مواصفات

المكونات الرئيسية: Glucomannan

المكونات الأخرى

الرطوبة ≤10.0

البروتين ≤3.0

الرماد ≤3.0

Pb ≤1.0 (مجم / كجم)

كما ≤2.0 (ملغم / كغم

SO2 ≤0.2 (جم / كجم)

مجموع عدد اللوحات ≤3000 cft / g

خميرة العفن ≤15 (cft / g)


الجرعات المقترحة عند استخدام Konjac Gum Powder (Glucomannan) E425:

image005.jpg

أعلى جودة ، نقية Konjac الصمغ مسحوق (Glucomannan) E425 مصنع في الصين. الصين Konjac Gum Powder (Glucomannan) E425 مورد المواد الخام في الصين. الصين Konjac Gum Powder (Glucomannan) E425 الصانع في الصين.


إذا كنت تبحث عن مسحوق konjac اللثة 25r ، 30r ، 36r e425 ، glucomannan ، مرحبا بكم في الاتصال بنا. نحن واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الصين والمهنية والموردين في هذا المجال. الأسعار التنافسية وخدمة جيدة بعد البيع متوفرة.
Hot Tags: konjac مسحوق اللثة 25r ، 30r ، 36r e425 ، glucomannan ، المصنعين ، الموردين ، السعر
التحقيق

You Might Also Like