أبل Pectin HHAP101 ، أبل Pectin HHAP103

أبل Pectin HHAP101 ، أبل Pectin HHAP103 الكلمات المفتاحية: التفاح Pectin ، التفاح Pectin HHAP 101 ، التفاح Pectin HHAP 103 الوصف: كل من التفاح Pectin HHAP 101 ، التفاح Pectin HHAP 103 هي سريعة التنقية عالية البكتين methoxyl المنقى ، المستخرج من تفاح أبل وموحدة مع السكروز . البكتين ...

تفاصيل المنتج

أبل Pectin HHAP101 ، أبل Pectin HHAP103

image001.jpg

اسم المنتج:

أبل Pectin HHAP101

أبل Pectin HHAP103

مميزات:

مسحوق التدفق الحر.

اللون: - مسحوق بني شاحب.

رائحة: - طفيف ، وخالية من الملاحظات.

الذوق: - طفيف وخالي من النكهات

نطاق الأس الهيدروجيني: - 2.5 -3.5

المواد الصلبة الذائبة: 55٪ Min

الوضعية

المربى وعصير الفواكه والمشروبات


الكلمات الدالة:

Apple Pectin ، Apple Pectin HHAP 101 ، Apple Pectin HHAP 103

وصف :

كل من أبل Pectin HHAP 101 ، أبل Pectin HHAP 103 هي سرعة فائقة لتنقية عالية البكتين methoxyl ، المستخرج من ثفل التفاح وتوحيدها مع السكروز.

البكتين هو نوع من الألياف الموجودة في جميع جدران وأنسجة الخلايا النباتية. في حين قد تحتوي جميعها على البكتين ، تتباين كمية وتركيز البكتين بين النباتات. يحتوي التفاح على كمية كبيرة من البكتين ، يسمى التفاح البكتين. يوفر البكتين التفاحي عالي التركيز العديد من الفوائد الصحية. التفاح البكتين متوفر في الجلد ولب التفاح الطازج أو كمكمل غذائي.

التفاح Pectin HHAP 101 ، التفاح Pectin HHAP 103 كلاهما موجود في التفاح. كثير من الفواكه الأخرى تحتوي أيضا على البكتين ، على الرغم من أن التفاح يحتوي على تركيزات عالية جدا من هذا المركب. يتم استخدامه في المربى والهلام لمساعدتهم على التحديد ، ولكن لديه أيضًا عددًا من الفوائد الصحية. يمكن للناس أن يستهلك التفاح لالبكتين أو تناول المكملات الغذائية ، المتاحة من خلال مخازن الأغذية الصحية وفي فيتامين وتكملة الممر في بعض محلات البقالة.

قد يكون Apple Pectin HHAP 101 ، Apple Pectin HHAP 103 سببًا واحدًا آخر وراء تحمل عبارة "تفاحة واحدة في اليوم تبقي الطبيب بعيدًا". وهو عبارة عن كربوهيدرات معقدة ، وهي ألياف قابلة للذوبان موجودة في جدران الخلايا النباتية. تختلف الكمية الفعلية من البكتين الموجود في الخلايا حسب كل نبات. وعمومًا ، يكون محتوى البكتين أعلى عادةً من البقوليات وبعض الفواكه. على سبيل المثال ، من المعروف أن التفاح والجريب فروت والبرتقال والمشمش لديها مستويات عالية من البكتين.


هناك العديد من الفوائد الصحية المرتبطة بـ Apple Pectin HHAP 101 ، Apple Pectin HHAP 103

بما فيها:

تنظيم الجهاز الهضمي

خفض ضغط الدم

خفض مستويات الجلوكوز

خفض مستويات الكولسترول السيئة

Fengchen Group هي شركة رائدة في الصين Pectin HHAP 101 ، ومورد Pactin HHAP 103 والشركة المصنعة. نحن متخصصون في كميات الجملة والجملة ، وضمان جميع عملائنا لديهم الحق الصين أبل Pectin HHAP 101 ، أبل Pectin HHAP 103 الصانع والمورد عندما يحتاجون إليها. عندما تريد شراء أو شراء Apple Pectin HHAP 101 ، Apple Pectin HHAP 103 من الصين ، يرجى الرجوع إلى Fengchen Group.


الاستخدام والتطبيقات:

1. أبل Pectin HHAP 101 ، أبل Pectin HHAP 103 إمدادات الألياف القابلة للذوبان

الألياف القابلة للذوبان هي الألياف التي يمكن أن تشتت أو تنتشر في الماء. على سبيل المثال ، إذا تركت دقيق الشوفان ، وهو مصدر جيد للألياف القابلة للذوبان ، في الماء لفترة طويلة ، سترى شكل مادة من نوع هلام في الماء. التفاح البكتين هو مصدر غني للألياف القابلة للذوبان ، والتي تلعب دورا هاما في الوقاية والعلاج من المرض. ذكرت جمعية القلب الأمريكية أن إضافة الألياف القابلة للذوبان في نظامك الغذائي سيقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب ويمكن أن يقلل من مستويات الكوليسترول السيئة أكثر من اتباع نظام غذائي منخفض الدهون وحده. تعمل الألياف القابلة للذوبان على خفض نسبة الكوليسترول عن طريق تقليل كمية الامتصاص الموجودة في الأمعاء ، وفقًا للمعاهد الوطنية للصحة.

2. Apple Pectin HHAP 101، Apple Pectin HHAP 103 Protects Against Metabolic Syndrome

متلازمة الأيض هو مصطلح يعطى لمجموعة من عوامل الخطر التي تساهم في أمراض القلب والسكتة الدماغية وارتفاع نسبة السكر في الدم. عوامل الخطر ، المدرجة في المعهد الوطني للقلب والرئة والدم ، هي ارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع نسبة السكر في الدم ، وارتفاع الدهون الثلاثية ، وارتفاع مستويات الكولسترول ومحيط الخصر كبير. وجدت دراسة في عدد مايو 2008 من "مجلة الكيمياء الزراعية والغذائية" أن الفئران التي كانت تغذي التفاح البكتين شهدت انخفاض في مستويات السكر في الدم ، ومستويات الكوليسترول الكلي ، ومستويات الدهون الثلاثية والوزن. إن الانخفاض في واحد أو كل هذه العوامل سيساهم في خفض ضغط الدم المرتفع أيضًا. الباحثون يسمون الفرق في مجموعات البكتين الكولسترول "ملحوظة" ويقترح أن تفاح البكتين قد يعتبر يومًا ما علاجًا لمتلازمة الأيض.

3. أبل Pectin HHAP 101 ، أبل Pectin HHAP 103 يحسن البيئة المعوية

يحتوي الجهاز المعوي السليم على بكتيريا جيدة وسيئة ، حيث يكون الوضع الأمثل حيث تفوق البكتيريا الجيدة السوء. وظيفة البكتيريا المعوية هي مساعدتنا على هضم الطعام ، امتصاص العناصر الغذائية والحفاظ على الفيروسات والبكتيريا السيئة في الاختيار. في 19 مارس 2010 ، أصدرت صحيفة "آنايروب" تقريراً يفيد بأن زيادة تناول التفاح يحسن البيئة المعوية وأن البكتين الذي يعمل على وجه الخصوص هو الذي يساعد في القيام بالمهمة.


شهادة تحليل (شهادة توثيق البرامج ، TDS)

أبل Pectin HHAP 101 ، المواصفات

الصف (الولايات المتحدة الأمريكية SAG): - 150 درجة ± 5

ضبط درجة الحرارة: - 80-90 درجة مئوية

درجة الحموضة (حل 1 ٪): - 3.0 - 3.6

درجة الأسترة: -> 70 ٪

أبل Pectin HHAP 103 ، مواصفات

الصف (الولايات المتحدة الأمريكية SAG): - 150 درجة ± 5

ضبط درجة الحرارة: - 65 - 75 درجة مئوية

درجة الحموضة (حل 1 ٪): - 3.0 -3.6

درجة الأسترة: - 65 - 68 ٪


الخصائص الكيميائية:

المحتوى: 60٪ كحد أدنى

حمض Galacturonic: 65 ٪ دقيقة

الخسارة عند التجفيف: 12٪ كحد أقصى

الرماد ، مجموع <5>

الرماد غير القابل للذوبان في الحمض: <>

محتوى النيتروجين: <1>

SO2: - * <>

ميثيل مجاني ، إيثيل

وكحول الآيزوبروبيل: <>

المعادن الثقيلة مثل الرصاص <15 جزء="" في="">

قيادة <5 جزء="" في="">

الزرنيخ <3 جزء="" في="">

حجم الجسيمات 1٪ محتجز على 300um

الخصائص الميكروبيولوجية

مجموع عدد اللوحات: <1000 cfu="">

الخميرة والعفن: <100 cfu="">

القولونيات: - تغيب في 1 غرام

كولاي: - غائبة في 1 غرام

المكورات العنقودية الذهبية: - غائبة في 1 غرام

السالمونيلا: - غائبة في 25 غ

الطاقة (per100g) عادة 550 - 650kJ

البروتين عادة <0.5>

الكربوهيدرات 15 - 25 ٪

منها السكريات 15 - 25 ٪

الدهون <0.5>

الألياف عادة 75 - 85٪

مستويات الاستخدام (إرشادات للجرعة):

المربى ،: - 0.4-1.0 ٪

عصير شراب الفاكهة: - 0.1 - 0.2٪

نوصي بتذويب البكتين في الماء من قبل

بالإضافة إلى النظام النهائي.


المهام:

الاستخدام الأساسي لـ Apple Pectin HHAP 101 ، Apple Pectin HHAP 103 كعلاج للاضطرابات الهضمية. وهو غني بالألياف ويمكن استخدامه لتنظيم حركات الأمعاء. الأشخاص المصابون بالإسهال قد يأخذون البكتين التفاح لتثبت البراز ويقلل من بعض الالتهابات المرتبطة بالبراز السائب. على العكس من ذلك ، يمكن أن يساعد Apple Pectin HHAP 101 ، Apple Pectin HHAP 103 أيضًا على تحريك الأشياء للأشخاص الذين يعانون من الإمساك. يمكن أن يساعد استهلاك التفاح على أساس منتظم الأشخاص الذين لديهم تاريخ من المشاكل في الجهاز الهضمي على تنظيم أمعائهم ومنع تفجرها.

بالإضافة إلى تنظيم حركات الأمعاء ، فإن التفاح Pectin HHAP 101 ، تفاح Pectin HHAP 103 أيضا يكون مفيدا للأشخاص الذين يعانون من التهاب القولون ، وأمراض القولون العصبي ، وغيرها من اضطرابات الجهاز الهضمي. الأطعمة الغنية بالألياف تميل إلى زيادة النشاط في الأمعاء ، والتي يمكن أن توفر فوائد عديدة. قد يوصي الطبيب بالتفاح أو البكتين كطريقة منخفضة التكلفة لإدارة حالات الأمعاء. يمكن أيضًا تناول البكتين مع أدوية مثل حماة الأمعاء ، وفي الواقع ، تحتوي بعض الأدوية لعلاج اضطرابات الأمعاء على البكتين التفاح.

التفاح Pectin HHAP 101 ، أبل Pectin HHAP 103 هو أيضا مضاد للأكسدة. يبدو أن الأطعمة المضادة للأكسدة تمنح عددا من الفوائد الصحية ، بما في ذلك خفض الكولسترول ، ومساعدة الناس على إدارة مرض السكري ، واحتمال الحد من مخاطر الإصابة ببعض أنواع السرطان. الناس الذين يستهلكون Apple Pectin HHAP 101 ، يمكن لأبل Pectin HHAP 103 أيضا تناول الأطعمة المضادة للأكسدة الأخرى للحفاظ على نظامهم الغذائي متنوعة. تم العثور على البكتين في التفاح الطازج والمجفف جنبا إلى جنب مع المكملات الغذائية ، مما يجعل من السهل الوصول إليها ودمجها في النظام الغذائي.

أعلى جودة ، نقية التفاح Pectin HHAP 101 ، أبل Pectin HHAP 103 مصنع في الصين. الصين أبل Pectin HHAP 101 ، أبل Pectin HHAP 103 مورد المواد الخام في الصين. الصين أبل Pectin HHAP 101 ، أبل Pectin HHAP 103 الصانع في الصين.


إذا كنت تبحث عن hhap101 البكتين التفاح ، تفاحة الببتين hhap103 ، مرحبا بكم في الاتصال بنا. نحن واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الصين والمهنية والموردين في هذا المجال. الأسعار التنافسية وخدمة جيدة بعد البيع متوفرة.
Hot Tags: التفاح البكتين hhap101 ، التفاح البكتين hhap103 ، الشركات المصنعة ، الموردين ، السعر
التحقيق

You Might Also Like